من نحن

"النشاة والتأسيس

"مجموعة شرم الشيخ العقارية" هي شركة عقارية سودانية ذات مسؤولية محدودة تأسست في عام 2008 ، وفقا للقوانين واللوائح السودانية وهي إحدى الشركات العقارية الرائدة في السودان ، ويترأس المهندس/  محمد صلاح محمد جعفر الادارة التنفيذية ,بالتعاون مع فريق من المهنيين ذوي الكفاءات العالية المتخصصين في تسويق وادارة جميع أنواع العقارات.

رؤيتنا

أن نصبح المزود الرائد للخدمات العقارية وادارة الاملاك والاستشارات وتسويق العقارات بطرق فريدة ومتطورة في السودان.

مهمتنا

توفير مجموعة واسعة من الخدمات عالية الجودة ومبتكرة وبأسعار تنافسية ، يتم تقديمها على أساس الرضا الكامل لقاعدة العملاء المتنوعة (الأفراد والشركات) ، مع أعلى درجة من الاحترافية.

قيمنا

نحن نبني عملنا على مبادئ الشريعة الإسلامية وعلى تقديم أفضل الخدمات العقارية وادارة الاملاك والاستشارات مع الشفافية الكاملة والأمانة والمصداقية. نحن حريصون على حماية وإضافة قيمة لاستثمارات عملائنا الكرام. علاوة على ذلك ، فإننا نعتقد أن عملائنا هم شركاء لنا في النجاح وأن الحياة هي استثمار لا ينجح فيه إلا القوي والصادق.

هدفنا

نحن نهدف إلى توفير أعلى شكل رضا عام لأول مرة للمشترين والبائعين والمستأجرين وغيرهم من أصحاب المصلحة.

استراتيجيتنا

اعتماد مبادرات سليمة تضيف قيمة إلى عملائنا وشركائنا وقطاع العقارات المحلي والعالمي.

خدماتنا

تشمل خدماتنا التسويق والتجارة وشراء وبيع وتأجير جميع أنواع العقارات وادارة الاملاك العقارية والوحدات السكنية وقطع الأراضي وذلك لعملائنا داخل وخارج السودان. وتشمل خدماتنا أيضًا التقييم العقاري وتقديم المشورة القانونية

تتميز خدمات شرم الشيخ بمهنية عالية ، وتفان ، وسرعة ، وإجراءات بسيطة لتحقيق رضا عملائنا وأصحاب المصالح

يعتبر موظفينا بما يملكونه من خبرات مؤهلين تأهيلاً عاليًا ومتخصصين في تقديم خدمات التسويق والبيع والشراء وتأجير العقارات السكنية والتجارية لعملائنا من أول مرة ، وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم وتطلعاتهم لشراء أو بيع أو تأجير الوحدات السكنية والتجارية والفيلات والشقق المؤثثة وغيرها  وذلك ان كان بمجمعات سكنية فخمة أو أحياء مميزة.

أما بالنسبة للعقارات التجارية ، فإن معرفة موظفينا مع اتجاهات السوق وعوامل العرض والطلب ستمكن عملائنا من شراء أو بيع أو تأجير أو تأجير العقارات المناسبة  للاستخدام التجاري. اما فيما يتعلق بقطع الأراضي ، يتمتع موظفونا بالخبرة المتراكمة وهم على دراية تامة بالمواقع الرئيسية لقطع الأراضي في الخرطوم الكبرى وباقي الولايات والتي تناسب الاستثمار طويل الأجل أو الشراء الفوري بأسعار معقولة لعملائنا

نطاق عملنا

ولاية الخرطوم- الخرطوم الكبرى: تعتبر الخرطوم ، عاصمة السودان ، بموقعها المميز ، ووجود وزارات ووكالات حكومية ، بالإضافة إلى السفارات الأجنبية والبعثات الدبلوماسية الإقليمية والدولية ، وهي أكثر المدن الحضرية نمواً وسكاناً في السودان. وقد سجلت أعلى معدلات النمو في السودان بمعدل نمو سنوي يبلغ 8٪. يبلغ عدد سكان الخرطوم حاليا حوالي 8 ملايين. تشير الإحصائيات السكانية إلى أن عدد سكان الخرطوم سيتجاوز عشرين مليونًا خلال العشرين عامًا القادمة وفقًا للإحصاءات الحكومية وسلطات التنمية الحضرية بالخرطوم. ويرافق نمو سكان الخرطوم نمو حضري أفقي وعمودي متزايد. ويقدر أن التنمية الحضرية في الخرطوم تشمل بناء عشرين ألف مبنى سكني سنويًا

لذلك تعتبر الخرطوم واحدة من المراكز الرئيسية والمهمة لجذب العديد من المشاريع الاستثمارية والسياحية والعقارية والصناعية مما يؤدي إلى طلب لا مثيل له على العقارات مقارنة بأي مدينة أخرى في السودان.

علاقاتنا

تمتلك مجموعة شرم الشيخ العقارية شبكة علاقات قوية وواسعة مع الشركات العقارية الكبري والقانونية والمكاتب الهندسية والهيئات الحكومية المتخصصة في نقل الملكية ومع شركائنا في القطاع العقاري بما في ذلك الشركات والوكالات العقارية.

الحجز